أقسام المدونة

الأربعاء، 27 مارس 2013

د. بهجت مطاوع يرد على.. أشاهد المواقع الإباحية وأستمتع بها أكثر من زوجتي!!


إلى الدكتور المحترم بهجت مطاوع.. أنا عمري 37 عاما ومتزوج، ومشكلتي هي أنني غير مستمتع بالعلاقة الزوجية مع زوجتي، مع أنها جميلة جدا ولا ينقصني منها شيء، ولكن رغبتها في الجماع أقلّ مني؛ لذلك أشاهد المواقع الإباحية وأستمتع بها أكثر من زوجتي، فما العمل؟ أرجو الإفادة وشكرا.


rrmhsm

الصديق العزيز.. يجب أن تعرف أن النساء تختلف عن الرجال في مصادر وطرق زيادة الرغبة الجنسية؛ فالنساء على عكس الرجال تكون رغبتهن الجنسية أقل كثيرا من الرجال، وقد لا يستمتعن برؤية مناظر جنسية فجّة وصريحة مثل الرجال.

ولكن أغلب النساء يستجبْن لإطراء أزواجهن عليهن، ومداعبتهم لهنّ وإشعارهن بأنهن أجمل ما خلق في عيون أزواجهن، وأن يشعرن بالأمان مع هذا الزوج، وعند ذلك يبدأن في الاستجابة لإثارة الزوج، ويستمتعن بالجنس والعلاقة بشكل عام، وليس برؤية مناظر جنسية كالرجال أو الأفلام الإباحية.

ولذلك فإنني أنصحك بمدح زوجتك وزيادة حنانك عليها وتعاطفك معها؛ حتى تجعلها تندمج معك جنسيا.. مع تمنياتي بالصحة الدائمة.

باشكر موقع "بص وطل".. أنا متزوج منذ 9 أشهر، ومن وقت الزفاف وأنا أمارس الجماع من الخارج فقط، ووافقت زوجتي على ذلك؛ لأننا قررنا معا أن نؤجل الحمل والإنجاب لمدة عام.

وكذلك اتفقنا على عدم استخدام موانع الحمل لي أو لها، والمشكلة هنا أنني لا أستمتع بالعلاقة الجنسية معها، وهي أيضا أصبحت تشكو أن ذلك لا يرضيها، والنتيجة أننا يمكن أن يمر شهر كامل دون علاقة.

أنا مخنوق وأشعر أنني أظلمها، أرجوك أريد حلا.

Samah

الصديق العزيز.. يجب أن تعلم أن العلاقة الجنسية من الخارج هي بالطبع علاقة جنسية غير كاملة وغير طبيعية، ولا يكتمل فيها الإشباع الجنسي لدى الزوجات أو الأزواج.

وهناك طرق كثيرة لمنع أو تأخير الحمل إذا رغب الزوجان في ذلك، وأنصحك باستشارة طبيب ذكورة متخصص حتى يستطيع فحص القدرة الجنسية لديك، وتوضيح الحقائق العلمية للصحة الجنسية، وكيفية التوصّل إلى الإشباع للزوجة والزوج حتى يتم التوافق الجنسي بين الزوجين؛ للاستمتاع بحياة زوجية وجنسية سليمة.. مع تمنياتنا بالصحة الدائمة