أقسام المدونة

الثلاثاء، 9 أبريل 2013

كيف تجد فتاة احلامك بسهولة

لكل منا حلم ان يجد فتاة احلامة التى يحلم ايضا ان يتزوجها وتكون اما لاولادة وتشاركة جميع احلامة ولكن ان كنت تريد ان تجد فتاة احلامك اليك بعض النصائح

إليك تسع نصائح تمكن من الالتقاء بشريكة حياتك المستقبلية في وقت قياسي وظروف طبيعية..
1- حدد أولا مواصفات فتاة أحلامك من حيث الشكل وطبيعة الشخصية والأفكار. لا ترتبط بأول امرأة تبتسم لك فأنت تبحث عن زوجة المستقبل وشريكة العمر وأم أبنائك القادمين للحياة ليستكملوا إرث عائلتك.
2- لا تنتظر حتى يطرق الحب بابك.. كن منفتحا على الجميع وشارك في مختلف الأنشطة والمحافل والمناسبات التي تضمن لك اللقاء بأكبر عدد من النساء، فربما تلتقي بمن تخطف قلبك في احدى هذه المناسبات.
3- لا تحدد وسيلة معينة في ذهنك للعثور عليها، ولا تتمسك بطريقة واحدة.. بمعنى لا ترفض لقاءات الصالونات في المطلق، فربما وجدت من ترتاح إليها من خلال هذه الاجتماعات الأسرية، ولا تقرر ألا ترتبط بإحدى زميلات العمل لمجرد أنك بت تعرف عنها كل شئ، ولا تستبعد الارتباط بإحدى صديقات شقيقاتك، فربما كانت إحداهن مناسبة لك وتحمل مواصفات فتاة أحلامك دون أن تدري.
4- اهتم بهندامك وأناقتك طوال الوقت. واخرج وأنت في قمة أناقتك وجاذبيتك ووسامتك وكأنك تخرج للقاء مهم، لأنك قد تلتقي بشريكة العمر المستقبلية في أي لحظة، وبالطبع يجب أن تترك لديها انطباعا أوليا ايجابيا يجعلها تفكر بك. ولكن هذا لا يعني أن ترتدي ملابسك بشكل مبالغ فيه أو أن تفرط في الأناقة في مناسبات تتطلب أزياء كاجوال بسيطة، حتى لا تأخذ النساء انطباعا عنك بأنك شخص متكلف تحب الاستعراض ولفت الانتباه.

وستجد من تشاركك حياتك فالحياة بدون حب ليست حياة